إنتقل للمحتوى
 
 

ماذا نعمل

تحويل كيفية مشاركة المعلومات

التواصل مع زبائنك وشركائك ومورديك هو جزء حاسم من التعامل التجاري. ولكن عندما يكون الجميع لديه عمليات وأنظمة مختلفة، فحتى مشاركة المعلومات المباشر يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وعرضة للخطأ.

أنت في حاجة الى لغة مشتركة. معاييرنا لسلسلة الامداد توفر ذلك.

طرق جديدة لتوفير الوقت والمال

عندما يستخدم الجميع نفس المعايير، فإنه من السهل انجاز الامور. فقط تخيل لو لم يكن لدينا وسيلة معيارية لقياس الوقت أو المسافة.

انه نفس الشيء مع معايير سلسلة الامداد لدينا. فهي تحدد طرق لتخزين ونقل البيانات لتتمكن المؤسسات من تبادل المعلومات بسلاسة.

معايير سلسلة الامداد توفر الوقت والمال من خلال تقليص الإدارة وخفض الأعمال الورقية. كثيراً لا ترى، ولكن مهمة جداً، معايير GS1 تضمن سلاسة إجراء العمليات المفصلية في بعض من أكبر الصناعات في العالم. على سبيل المثال:

  • الأسواق. معايير GS1 تكمن في قلب كفاءة نظم "في الوقت المناسب". تجار التجزئة يمكهنم تتبع المنتجات في كل مرحلة من مراحل سلسلة الامداد ، مقابلة طلبات المستهلكين المتغيرة مع الحد الأدنى من الهدر والتدفق النقدي الأقصى. تعلم المزيد
  • الرعاىة الصحية. معايير تلعب دورا رئيسيا في توفير رعاية استثنائية والحفاظ على سلامة المرضى. من مراقبة الدواء إلى ضمان الاستخدام الأمثل للموارد الحرجة مثل الماسحات الضوئية التصوير بالرنين المغناطيسي، ومعايير GS1 قدمت ثورة في مجال خدمات الرعاية الصحية. تعلم المزيد
  • النقل والخدمات اللوجستية. كيف يمكنك جعل الامور بالتأكيد في المكان المناسب في الوقت المناسب، ومن ثم توصيل الحالة إلى العملاء؟ توفر معايير GS1 إطاراً للمراقبة في الوقت الحقيقي، وآلية التتبع وتحسين سلسلة الامداد. تعلم المزيد

نحن هم أعضائنا

المعايير الجديدة فقط تصنع اختلاف لو انها ذات صلة بالعالم الحقيقي. هذا هو السبب في أن أعضائنا - أكثر من مليون مؤسسة - تقود كل ما نقوم به.

 من اقتراح معايير جديدة إلى تحديث المتوفر منها، نحن نعمل كمنظمة للشركات الكبيرة والصغيرة. معا، نحن نخفض التكاليف وتقديم خدمة أفضل لعملائنا - أياً كانوا.